اجمل اليخوت في العالم

اجمل اليخوت في العالم لم تعد تستخدم كوسيلة للسفر للحصول على وجهة واحدة فقط , في عالم اليوم تستبدل للعيش والاستجمام والرفاهية ، ولا يفهم هذه اليخوت أفضل من المحظوظين بما يكفي لامتلاكها , التي تبدو وكأنها جزء من المحيط.

Tropical Yacht

اليخت الاستوائي من تصميم شركة u.k( المملكة المتحدة ) وتضمن أربعة أجنحة للنزلاء VIP وجناح لمالك اليخت,ويوجد فيه سينما،ومكتبة وصالة ألعاب رياضية.

The Turanor

هو أكبر يخت يعمل بالطاقة الشمسية يمكن أن يستوعب بسهولة ما يصل إلى 100 شخص، وعلى متنها طاقم القيادة ويتم تخزين 8.5 طن وهو مايجعله قادر على الابحار بدون وقود .

Adastra

من تصميم جون شاتلوورث وصمم اليخت في غرب ساسكس، إنجلترا,Adastra ويتميز بالفخامة التي استمرت أكثر من 5 سنوات لتطويرها. مصمم لرحلات الطويلة في جميع أنحاء المحيط .وقيمة اليخت 15 مليون دولار.

Eclipse

تكلفة هذا اليخت حوالي1,2مليار دولار يحتوي على مهبطين لطائرات الهليكوبتر وصاحب هذا اليخت الملياردير الروسي رومان ابراهيموفتش,مالك نادي تشلسي الانجليزي,وأشهر ما يميزه هو نظام حماية أمني و نظام مكافحة التنصت على المكالمات الهاتفية و نظام كشف الصواريخ.

Iguana 29 Amphibious

يخت لإغوانا البرمائي تصور وجود قارب  يمكنك من أن تصل به الى  الشاطئ والحديقة بجوار السيارة.

Streets of Monaco

يخت شوارع موناكو  هذا اليخت الرائع هو العالم الأكثر تكلفة. من المتوقع أن تبلغ تكلفته لأكثر من 1.1 مليار دولار، وفيه مضمار للسباق، والسينما، وحمام سباحة,ومهبط للهيلكوبتر,ويبلغ طوله 115 متر ويستوعب لـ70 شخصا من الضيوف,اضافة الى 16 من طاقم العمل.

Oculus

Oculus صممه Schopfer Kevil ,يتكون من طابقين ويحتوي الطابق الاول على  صالة طعام أسطوانية الطول وغرف مزدوجة، وحمام ومصعد، وغرف النوم جميعها مؤثثة بشكل رائع وبطريقة حديثة وأنيقة والطابق الثاني لمالك اليخت.

floating home

هذا اليخت عبارة عن جزيرة عائمة يتميز بالألواح الشمسية الفخمة وغرفة معيشة ومطبخ ونظام المسرح المنزلي ينتشر في جميع أنحاء اليخت الذي يبلغ طوله 37 متر وعرضه 20 متر مربع وتقدر قيمته بـ4.6مليون دولار.

Floating City

المدينة العائمة من المقرر إطلاقها في عام 2013,وهي مصممة لمن يستطيع العيش خارج سواحل ولاية كاليفورنيا و Blueseed جائت بحل فريد يستهدف الشباب الطموحين الذين يستطيعون العيش والعمل على المركبة مقابل 1600 دولار شهريا.

مقالات ذات صله

2 تعليقات

  1. jihad taha
    16/10/2012 في 8:14 صباحًا

    أتوقع أن تنتشر هذه الأفكار في العشرين السنة المقبلة في جميع القارات لميسوري الحال أي المليونيريين و إلى خمسين سنة مقبلة ستكون البيوت العائمة تظال أكثرية الميسورين في العالم هذا لأن أسعار تصنيع هذه اليخوت الرائعة سوف تتدنى لا سيما إذا دخلت الصين على خط الإنتاجن و بكل الأحوال إن هذه الأفكار الرائعة وضعت القاعدة لصغار المصنعين ليديروا بوصلة إنتاجهم إلى القوارب القابلة أن تكون ملاذاِ للعيش لأشهر طويلة.

  2. رورو
    31/10/2012 في 6:46 مساءً

    وااو روعه